المقدمــــــــــــــــــــــــه

بسم الله الرحمن الرحيم 
شعار الشركة

Ò تأسست مؤسسة أعمال المحترفون للتجارة و المقاولات (ببتك) في شهر ذي الحجة من عام 1429هـ الموافق لشهر ديسمبر من عام 2008م  و كان الهدف من تأسيسها العمل على
 تامين خدمات متميزة للمواطنين و المقيمين داخل مناطق و مدن و محافظات المملكة العربية السعودية. و أهم ما يميزها عن سواها في مجالها الاعتماد على كادر ذو قدرة إدارية و فنية متميزة و يتمتع بتأهيل علمي عالي و خبرة طويلة في العديد من المجالات مثل المقاولات العامة و الخدمات الهندسية و إدارة المشاريع و الدراسات و الاستشارات.




Òوقد أدرك المؤسسون من واقع خبراتهم أن تطوير أعمالهم لن يتم إلا بالاستثمار الأمثل للكوادر البشرية المتاحة عن طريق التدريب و التحفيز وإيجاد البيئة المناسبة لهم حتى تنطلق قدراتهم و إمكاناتهم خلقا و إبداعا للوصول إلى اعلي مستويات الإنتاج و تحقيق الأهداف.

Òحاليا يتم تركيز جهود (ببتك) على التميز في تنفيذ مشاريع البنية التحتية كالطرق و شبكات المياه و الصرف الصحي و خطوط الأنابيب والمباني و كافة الأعمال الترابية.


Òكما لدى المؤسسة ورشة متخصصة بتنفيذ كافة الأعمال الحديدية الصناعية و التجارية, مجهزة بمكتب فني يقوم بإعداد التصاميم اللازمة و اللوحات التنفيذية بالبرامج الهندسية مثل SAP و STAAD و غيرها من البرامج لضمان الجودة لكل منتجاتنا و يتم من خلال هذا القسم تنفيذ الهياكل المعدنية للمصانع و المخازن و المستودعات و أبراج الاتصالات  الأسوار الحديدية  و السلالم و الحواجز  و غيرها من المنتجات الصناعية المتعددة.



Òتحولت المؤسسة بفضل الله و منته إلي شركة في ربيع ثاني لعام 1435 هـ